مهام مدير الإدارة - College of Applied Medical Sciences
-
الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الكلية.
-
التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي الكلية، وعن تركهم العمل.
-
الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.
-
الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.
-
الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.
-
الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).
-
الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.
-
تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين، والمستخدمين، والعمال.
-
تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.
-
الإشراف على توزيع المكاتب بالكلية وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.
-
الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين.
-
متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف على صيانتها دورياً.
-
إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.
-
الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.
-
تنفيذ ما يكلفه به العميد من أعمال.