مهام مدير الإدارة:

  • الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الكلية.

  • التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي الكلية، وعن تركهم العمل.

  • الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

  • الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.

  • الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.

  • الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).

  • الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.

  • تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين، والمستخدمين، والعمال.

  • تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.

  • الإشراف على توزيع المكاتب بالكلية وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.

  • الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين.

  • متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف على صيانتها دورياً.

  • إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.

  • الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.

  • تنفيذ ما يكلفه به العميد من أعمال.