إعلانات الكلية

كلمة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم والصلاة والسلام على معلم البشرية الخير نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،

      مع إشراقة شمس عام أكاديمي جديد يسبقه التفاؤل وحسن الظن بالله لاستمرار التميز والرقي في ظل حكومتنا الرشيدة التي ما فتئت في تقديم وبذل كل ما من شأنه تطوير للمنظومة التعليمية والرقي بها وبمخرجاتها فإني أرحب بمنسوبي ومنسوبات الكلية من أعضاء الهيئة الأكاديمية والفنية والإدارية أجمل ترحيب، داعياً الله العلي القدير لهم بالتوفيق والسداد لمواصلة مسيرة الرقي بمستوى أهم استثماراتنا أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات ليكونوا لبنة صالحة تسهم بإذن الله تعالى بكل اقتدار في منظومة البناء لبلدنا الكريم ولمواكبة متطلبات سوق العمل. المزيد.... 

 

 

أخبار الكلية

« عودة

اتفاقية تعاون مشترك مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

وقعت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة نجران، والمختبر الإقليمي وبنك الدم بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض گ center of excellence " بيت الخبرة " اتفاقية تعاون مشترك شملت المجالات العلمية والبحثية والتدريبية والتشخيصية.
وقعها من جانب كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة نجران سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بارود سيف، ومن جانب المختبر الإقليمي وبنك الدم بمدينة الملك سعود الطبية في الرياض سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد التويجري ممثلاً للمختبر الاقليمي وبنك الدم، وذلك بمقر المدينة الطبية في الرياض، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية للمختبر الاقليمي وبنك الدم.
وتشمل الاتفاقية التعاون الثنائي في مجال البحوث والاستشارات التعليمية والتدريب والتشخيصية.
ويعد المختبر الاقليمي وبنك الدم بالرياض احد اعرق المنشآت الصحية في المملكة بعمر يتجاوز 57 سنة وذو قدرة استيعابية تتجاوز 12 مليون فحص سنويا مما يجعله الأكبر على مستوى الشرق الأوسط وفق تقرير مؤسسة دبي للمستقبل .
كما تُعد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة نجران منشأة أكاديمية تحظى باعتماد أكاديمي دولي لجميع برامج به من الهيئة الألمانية للاعتماد الأكاديمي . كما تضم الكلية نخبة من الكوادر الوطنية المميزة المؤهلة علمياً وبحثياً ستسهم بمشيئة الله في تحقيق أهداف التعاون المشتركة.
 
 

معرض الصور