الية عمل المكتب - College of Applied Medical Sciences
1- بناء مختلف قنوات الاتصال و التواصل لتعزيز علاقة الخريج بجامعته ،و التعاون الهادف لخدمة الخريجين و الجامعة و المجتمع.
2- الاتصال الفعال مع جميع جهات العمل (مؤسسات القطاع الحكومي و الخاص و المجتمع المدني).
3- مساعدة جهات العمل التي تبحث عن موظفين فى الوصول الي خريجي الجامعة بسهولة و يسر و اختيار الخريج المناسب.
4- المساعدة فى تأمين فرص عمل للخريجين تتناسب و تخصصاتهم و ميولهم.
5- متابعة اوضاع خريجي الجامعة الوظيفية من حيث ملائمة طبيعة الوظيفة للتخصصات المتوفرة في الجامعة.
6- بناء نظام معلومات الكتروني من خلال بناء قواعد بيانات خاصة بالخريجين.
7- تحديث الموقع الالكتروني للخريجين و ذلك لتسهيل عملية تسجيل السيرة الذاتية فى قاعدة البيانات.
8- الاعلان عن الوظائف المطلوبة و استقبال الطلبات من الشركات الراغبة فى التوظيف.
9- اصدار مجلة او نشرة دورية تحتوي علي الاخبار التي تهم الخريجين.
10 - تزويد الخريجين المستمر بأخبار جامعتهم و بالجديد في مجالات تخصصاتهم لتطوير مستواهم و مهاراتهم العلمية.
11 - اقامة يوم سنوي مفتوح للخريجين.