فعاليات إعلامية

دورة التخطيط للمستقبل:

إقامة كلية العلوم الطبية التطبيقية ممثلة في لجنة الانشطة الطلابية دورة تدريبية للطلاب بعنوان (التخطيط الذاتي للمستقبل) قدمها سعادة وكيل الكلية د علي ال مزهر. وقد اقيمت الدورة على مدى يومين بمسرح الكلية بالمدينة الجامعية.

ولقد تضمنه الدورة شرح تفصيلي لطرق التخطيط وأساليبه وتدريب المشاركين على آلية كتابة الرسالة والرؤية للفرد. وعن أهمية وضوح الأهداف والشخصية للمستقبل والتخطيط لتحقيقه. ولقد شارك عدد كبير من الطلاب في الدورة ودار خلالها العديد من النقاشات المثمرة التي تعين الطالب الجامعي غلى تحديد مستقبله ورسم خطة واضحة لما يتمنى ان يصل اليه.

وتعد هذه الدورة من ضمن البرامج التدريبية والثقافية الآي تقدمها الكلية للطلاب للارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي. وتأهيلهم لسوق العمل بقدرات ومهارات عالية.

 

اليوم العالمي للاشعة:

شارك قسم العلوم الاشعاعية  في كليه العلوم الطبيه التطبيقيه بجامعة نجران تحت رعايه سعادة عميد الكليه الدكتور محمد سعيد ال عائض و وكيل الكلية ورئيس قسم العلوم الاشعاعيه الدكتور علي سعيد ال مزهر بفعاليه ومعرض اليوم العالمي للاشعه لعام 2017 في يوم الاربعاء تاريخ 19/2/1439هـ الموافق 8 /11 / 2017 تحت شعار اشعه الطوارئ.

وقد كان هذا الحدث برعايه  سعاده مدير عام  الشؤون الصحيه بمنطقه نجران و تحت تنظيم ادارة خدمات الاشعه بصحة نجران الذي كان مقره بهو مستشفى الملك خالد وقد حضر الحفل عدداً من قادات مستشفى الملك خالد

وقد كانت هذه الفعالية تعنى بتوعيه المجتمع بمخاطر التعرض للاشعه وكيفيه استخدامها في المجال الطبي ومساهمتها في تسهيل عمل المستشفيات وخدمه المرضى.

وقد قام مجموعه من الطلاب المتميزين بقسم العلوم الاشعايه بتوضيح وشرح الطريقه التعليميه  في قسم العلوم الاشعاعيه في جامعه نجران تحت اشراف لجنه خدمه المجتمع بقسم العلوم الاشعاعيه ممثلة في الدكتور نصر موسى والمعيدان عبدالرحمن ال مبطي وعبدالسلام القحطاني.

وقد كان ركن الجامعه في الفعاليه الاكثر نشاطاً في عدد الزوار نظراً لوجود مجسمات محاكيه لانسجه الطبيعيه لجسم الانسان والتي تستخدم لتدريب الطلاب قبل الذهاب الى المستشفيات للتدريب الفعلي.